منتديات الهتار

منتدي ثقافي منوع برامج العاب رياضة اسلاميه محاضرات شعر وشعراء تاريخ وتراث
 
الرئيسيةجوجلمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولصوتيات ومرئيات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» اللاعبون اليابانيون منتخب اليمن لايستهان بة
الخميس يناير 28, 2010 6:31 am من طرف تامر

» صور مضحكه رونالدو
الخميس يناير 21, 2010 9:20 am من طرف تامر

» صور ميسي
الخميس يناير 21, 2010 8:56 am من طرف تامر

» برباعية حارقة...اخذنا بثارنا من ابناء الاندلس
الخميس يناير 21, 2010 5:39 am من طرف تامر

» الى متى التفائل , والى متى سيبقا القهر حليف الجماهير اليمنيه؟؟؟؟
الخميس يناير 07, 2010 1:48 pm من طرف al_ameeer1

» كنز المعلومات 250سؤال وجواب ..... روعة
الخميس يناير 07, 2010 1:45 pm من طرف al_ameeer1

» برامج جوال الجيل الثالث
الخميس يناير 07, 2010 1:44 pm من طرف al_ameeer1

» موضوعك الأول
الثلاثاء يناير 05, 2010 9:03 am من طرف محروس

» ثيم لجعل ويندزكالاكسبي الى ويندوز 7
الثلاثاء يناير 05, 2010 8:46 am من طرف هاوي غلاك

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 حسبتك عديم الاحساس وصرت ليكل احساسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت السعيدة

avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 65
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: حسبتك عديم الاحساس وصرت ليكل احساسي   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 7:42 am

بحنان واشواق وكثير من الخيال نظمت اسطرمن واقع حياتنا واقع حياتي كفتاه تعيش فيمجتمع سعودي مجتمع دافئ حنون فيه من الانفتاح ما يكفي للعيش بسلام وحريه هذي قصتينظمتها من مما حولي من اهل وصديقات ولا ننسى تجربتي الشخصيه جمعتها في قصه قصه حياهاشخاص قد تحبوهم وقد تكرهوهم كل شخص بأفعاله يحب او يكره الشر والخير في قلب كلانسان ولكن قد يغلب جزء الشر على الخير احيانا الغروريغلب التواضع ولكن يظل ذاكالجزء الجميل في قلب كل شخص منا
الطيبه هي العنوانه والحب احلى ما فيه صورته فياحلى حالاته وماهو احلى من حب يكلل في النهايه بنهايه صحيحه وهو الزواج هدفي اناجعل كل من يقرأ قصتي يدخل داخل خيالاتي عالمي الخاص ويعيش الحب من نظرتي هذي اولكتاباتي وارجو ان تكون اجملالبدايات.........


الشخصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات&&
ابوابراهيم(منصور) الجد
ام ابراهيم (منيره)وهي تولد بنتها حصه
مرت الجد (طرفه)
الكبير ابراهيم+عبد الله+حصه +++راشد ولد ابو ابراهيم بس من مرته طرفهوعمره30 سنه وهو سند ابوه في الشغل
.................................................. ....

ابواحمد(ابراهيم)
ام احمد(ساره)
مي في تؤام 19سنه+وعد9 سنه
احمد 24سنه+فيصل26سنه +بدر15سنه
...................................
ابو فهد(عبد الله)
امفهد(هيـــا)
*1-فهد متزوج اوسم زووجته لمى وعندهم بنت وولدين (جوري+راكان +ريان)
2-عبد الله
3-خالد
4-نوف
5-منـــــال (متزوجه من عبد العزيزوعندهم بنت عمرها سنتين)
................................
عائله (ابومتعب)
ابومتعب(تركي)
ام متعب(حصه)هي عمتهم
1-مها
2-مشاعل
3-متعب 17
............................
ابو سعد(احمد) صديق العائله واقرب لهم منالاخو
ام سعـد(عبير)
1-سعد عمره28
2-زياد وعمره 27
3- سلطان9 سنوات قدوعد

++++++++++++++++++++++++++++++++
وطبعا لازم ماننسى الشغالات لانهملهم دور اساسي في القصه خخخ
(سومياتي شغالة ابو سعد اندونيسه)
(كارني وهيشغالة ابو فهد فلبينيه)
(آني وهي شغالة ابو احمد اندونيسه)
(ستي وهي شغالةبنت ابو فهد عبير سيرلانكيه)
(شمسيه وهي شغالة هنديه مجنونه وتشجع الهلالبأخلاص)



الجزء الاول ((الفصلالاول))
&&&&&&&&&&&&&&

ابوسعد دق على : هلاا ابو احمد
ابو احمد: هلا والله ابو سعد كيفكم كيفالعيال
ابو سعد: والله الحمد الله بخير انتو كيفكم وش صار على موضوع الاستراحهتراني نسيت موضوعها
ابو احمد: ايه والله صدقت ترانا نسينا موضوعالاستراحه
ابو سعد: ايه والله خلاص ولا يهمك بخلي فهد يدق على الهندي يشوف اذاهي فاضيه في اول يومين في العيد والا لا
ابو احمد: خلاص اجل انت شوف وش يصيرمعاك وعلمني عشان اذا كانت مو فاضيه ندور غيرها عارف العيال خلااص تعودو عليهاويبونها ومزعجيني
ابو سعد: ايه والله البنات عندي كلو رااسي يبون الاستراحه ونبياستراحه فقلت خلاص نخليها عاده عندنا يكوون مره زين والا انت وش رايك
ابو احمد: والله صدقت اصلااا لها جو ثاني نذبح هناك ونخلي الحريم يصلحون لنا الفطوور المعتبرمع الجو مرره الطلعه تصير حلوه

ابو سعد: خلاص اجل راح نكون على اتصالقريب
ابو احمد: ايه انشاء الله فمان الله
ابو سعد: فمانالله

+++++++++
في بيت ابو احمد
ام احمد: ها يا ابو احمد كنت تكلممين
ابو احمد:والله هذا ابو سعد
ام احمد: ها وش عنده
ابو احمد: يقولي علىموضوع الاستراحه في العيد
ام احمد: ايه طيب وش صار حجزتوها ترا وقت الاعياد تكونمحجوزه قبل شهر موانتو تحجزوها قبل يومين
ابو احمد: انا عارف بس هذا الهندي خلاصعارف ان كل عيد اول يومين يحجزها لنا من قبل ما ندق عليه
ام احمد: يله يصير خيرالبنات تراهم مزعجيني
ابو احمد : وانا بعد ما سلمت من لسااانهم يبون يتجمعون معبنات عمهم ويسعون صدورهم
ام احمد : يله انشاء الله نطلع كلنا الااقول ياابراهيم
ابو احمد: سمي
ام احمد: وش رايك تخلي ابو فهد يجي معانا في الاستراحهمرره بناتك يحبونهم ويحبون بناتهم وتصير الجمعه مكتمله

ابو احمد: خلاص انابدق على الرجال واشوف يمكن بعد اهو مرتبط بشي او طلعه
ام احمد: انت دق واسألوتأكد منه
_________________________-

ابو فهد كان جالس في مجلسه مع عبدالله يسولفون عن مواضيع الاسهم اللي مجننه خلق الله كلهم ويدق جوال ابو فهد
++__ عبد الله عمره 24 سنه انسان جدي في كل شي عنيد وراسه يابس فيه من اخوه بس فهد احلىعبد الله رسمي في كل شي حتى في الحب ما يفتح قلبه لاحد بسهوله يعني ما في احد يعرفعن حياته شخصيه والعاطفيه غير سلطان اللي يكون قريبه من بعيد بس هم تعرفو على بعضمن سبع سنين ومن بعدها ما افترقو وكل واحد منهم يعرف عن الثاني كلشي_+++
*****
عبد الله : مين يبه
ابوفهد: هذااا ابو احمد والله عمره طويلتوه وفي بالي
ابو فهد: هلا والله بطويل العمررر هلا والله
ابو احمد: هههههههههه اجل انا على البال مو ناسيني
ابو فهد: ومن يقدر ينساك يا ابراهيم الاوشلونك وش اخبار العيال
ابو احمد: والله الكل بخير ويسلمون عليك وعلى طاريالعيال اهم صاجيني اقولك انت والعيال تجون في الاستراحه في العيد
ابوفهد: يعنيمو منك اجل منهم
ابو احمد: هههههههههههههههههه لا والله انا ناوي ادق عليك بساهم عااد ذكروني ها وش رايك
ابوفهد:والله انا ما عندي شي بس لازم اسأل ام فهداذا كان عندها ارتباط او شي عارف في العيد مشاء الله عليها اهي ما تجلس فيالبيت
ابو احمد: خلاص خل ام فهد تكلم ام احمد وتعلمها
ابوفهد: يصير خير انشاءالله بس انت بتطلعون مع مين ؟؟؟؟
ابو احمد: بس احنا وانتو وابو سعد
ابوفهد: الله يكتب اللي فيه الخير
ابو احمد: انشاء الله يله فمان الله وسلملي على العيالكلهم
ابو فهد: يوصل فمان الله
+++++++
ابو فهد كان رجاال غني لانه خبره فيمجال العقار وولده عبدالله طالع عليه في هالشغله انسان جدي في حياته وخاصه في شغلهوما في احد يشك بذكائهابدااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


راحابوفهد يسأل ام فهد على موضوع الاستراحه
ابو فهد: يا هيا ابو احمد دق اليوم عشانيبينا نروح الاستراحه معهم يوم العيد وننام فيها يومين وش رايك عندك روحه من هنا منهنا؟؟
ام فهد: لا والله عاد توني مسكره من ام احمد قلتها ان ما عندنا شي بس لازماسألك
ابو فهد: والله انا ودي اروح من زمان عنهم ومدام ماراح نسافر هالعيد وماعندنا طلعات زي كل سنه واستراحاتنا فيها العمال ماراح يخلصون تصليحاتها الا في شهرمحرم.
ام فهد: والله انا ودي اروح بعد مرره طلعاتهم ساعه صدر انا اقول خلنانروح
ابو فهد: خلاص اجل بكلم ابو احمد واقوله لانها بتكون يعني عرفه بيكونالثلاثاء يعني العيد الاربعاء بس احنا بنام فيها عرفه نفطر مع بعض ونعيد ونذبحالصبح
ام فهد: خلاص اجل بقول للعيال كانهم بيجون معنا
ابو فهد: كلهم بيجون مافي روحات معنا بيجون معنا بيجون
ام فهد: لا تغصبهم يمكن يبون يطلعون بر معاخوياهم
ابو فهد: لا يخلون طلعاتهم ثاني العيد اول يوم بيعيدون ويذبحون معناقولي لهم
ام فهد: انشاء الله خلاص صار بقولهميتجهزون
=+++++++++++++++++++++++++=


جا يوم عرفه والكل تجهز يطلعللأستراحه هذي الاستراحه دايم ابو احمد واهله يطلعون فيها استراحه كبييره وفيهاملعب تنس وكوره قدم ومبسح وساحه العاب للاطفال وفيها كم نوع من الحيوانات من ارانبوحمام وبط وغيره وكانت برى الرياض في منطقة الخرج........

&& ابواحمد وبناته طلعو الاستراحه من الصباح يجهزونها للضيوف ويحضرون لهم المفارش والخياموالقهوه واللقيمات للفطوور صار كنه يوم رمضان حتى منــال خلتهم يمرونها من بيتهاعشان تروح معهم لان زوجها مستلم لانه يشتغل ضابط وبيجيهم المغرب يفطر معاهم وبيرجعالرياض الليل عشان شغله رفض يعطيونه اجازه

مي: في يا الخبله انزلي من فوووقلاتطيحين تتكسرين وتخربين علي ما اشووف الناس اللي اب اشوفهم بسببك
في: خبله فيعينك ولا تحسبيني مو فاهمه من تبين تشوفين تراني ذكييه ومخي نظيف ويا حبيبتي ناسيهاننا توأم اعرف اللي في راسك قبل ما تقولين
مي: لالالاأأأأ انتي فهمتيني غلطاانا قصدي ام فهد لاني احبها واهي تحبني ومن زمان ما شفتها
في: يا عيوني يا امفهد اذا كل هالكشخه لها يا عيووووووووني ياعيوني بتدوخ عليك
مي: تتوقعينتدوخ>>>>قصدها يدوخ احنا فاهمين قصدها غبيه هالبنت
في: شوفيالصرااحه الصراحه
مي: ايييييييييييييييييييييه
في: انتي يعني يعني ماعليك بسانا بغطي عليك عارفه ليه؟؟؟
مي: لا والله ليييييييه؟؟؟
في: لاني كلي ذوقوذكيه ولي وجهه واحد مو زيك ام وجهين عند الناس شي وعندنا شي>>>بتفهونقصدها بعدين

مي: اقول انزلي لأرجمك بحصاه في نص راسك وبعدين قصري صوتك لوسمعك احد وش بقول
في: بيقول انك دايخه على نااس ما اتوقع اهم دارين حتى عناسمك
مي: فيييييييييي اقولك اسكتي وانزلي لاوريك شغل الله
في: يمه خوفتينيانا بنزل مو عشانك بنزل عشان انا ابي انزل فااهمه

**مي وفي اهم احلى بنتينفي العائله مع ان في عربجيه واسمها مو راكب عليها ينفع لها اسم طرفه والا عفته موفي بس في ملامحها احلى وانعم من مي بس عشان مي مهتمه بنفسها ولبسها وشعرها طوويلواسود لنص ظهرها كيري لخفيف والكل يحسدها عليه لانه كثير واسود ويصلح دعايه شاامبووهههههههههههههاي
جسمها مخصر ولها خصر مررره صغير وعيونها كبار عسليه وخشمها صغيرولونها برونزي يجنن صاحبتها يحاولون يقلدون لونها بس لونها من ربي حلو مو صناعي زيغيرهااا واهي عارفه انها حلوه والناس خاقه عليها بس مو مهتمه وما تعطي احد وجههبسهوله ابدااا==

اما في فهي عكس مي في كل شي مع انهم توأم وشخصيتاتهمالمفروض تكون متشابهه لحد كبير الا انها عكس مي شعرها بوي وصابغته لون شوكلاته حلوووتسويه سبايكي دايم عيونها واسعه ومكلحه وافتح من عيون مي جسمها حلو بس مخربتهبالملابس الواسعه اللي تلبسها تكرهه شكلها مع انها احلى من اختها ولونها افتح من ميبس حلووه وعيال عمها يحبونها لانها مثل صديقهم عكس مي اللي ما تعطيهم وجه

&&وصل ابو فهد وابو سعد على الساعه 12 الظهر وكان الجوو دافي فيههوا بارد شغلو النار وجلسوا الرجال حولها وبدو يسولفون لحد ما يجي وقتالفطور

عند الحريم%%%%%%55

ام فهد: هلا والله بحبيتي ميكيفك؟؟
مي: هلا والله خالتي انا مررره بخير انتي كيفك>>>>ومشدده علىالراء
ام فهد: انا بخير حبيبتي اجل وين في ما شفتها>>>>ياكره الدلعالمااصخ
تقولها بضيقه مي: في في الملعب تلعب كوره >>>امداك كلمتينيتروحين تسألين عنها اف بس
ام فهد: تكفين ناديها لي مرره مشتاقتلها
وعيونهابتطلع مي: عيوني اناديها لك>>>>بروح اجرها من شعرها


$$$فيبنت تعشق الكوره وتشجع النصر نصراويه متعصبه مثل عمانها وعكس عيال ابو فهد الليكلهم هلالين متعصبين اكثر بعد ولا يحبون احد يتكلم عندهم عن النصر>>>علىفكره انا مثلها نصراويه
وحلقها بيطلع منمكانه:فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
في: نعم اعصابك اعصابك شوفي لسانك طاح شيليه
مي: طاح طاح اقول بس تعالي لا تلحقينهاخلصي
في: وش تبين؟؟؟
مي: خالتي ام فهد تسأل عنك تبي تسلم عليك
في: يوووهطيب ليش مستعجله بجي الحين يله روحي لاشوتك بهالكوره


اما ام فهد اليكانت تنتظر في لانها من زمان ما شافتها ومي الي سبقت في ودخلت عند الحريم وهي مادهبوزها شبرين ورمت نفسها على الكنب جنب بنت عمها نوف

نوف: شوي شوي لايطيحبوزك
مي:فكني يختي ماني فاضيتلك
نوف:طيب طيب بسكت و الي ماخذ بالك يتهنىياحلوه ههههههههههههههههههههههههاي

وعلى طول قامت نوف وانحاشت طعت منالغرفه لايجيها بوكس محترم من مي
مي: مجنونه هالبنت وقامت تحرك شفايفها تكلمنوف بتوعد وتاشر لها على رقبتها يعني بااخنقك هههههههههه

وراحت نوف للملعبعشان تروح لـــــ في

***نوف بنت عمهم عبدالله(ابو فهــد) بنت حبوبه واطيبمنها مافييه كل الصغار والكبار يحبونها لانها ماتشيل على احد شي تحب المزح والضحكوهي اقرب لفي من مي ودايم هي وفي مابينهم اسرار وعمرها 19 نفس ميوفي&&

نوف وصلت للملعب الي كان في جهة الرجال

في :خاااااااااااااااااالد ناول ناول بسرررعهه تقددددددددم

خالد:يله روووحيمافي قدامك احد

في :قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

خالد :بطله بططططططططططططططططله والله بطله
في: ههههههههههههههههههعارفه خخخخ

نوف: في ياسلام ايه وريهم ان البنات ابطااالهههههههههههههههاي
في:لاتوصين حريص المهم تعالي العبي معنا
نوف:لا والله وبعدتقولها كذا كنها مسلمه علي
في:ههههههههههههههه والله اسفه بس لاتدفييينيختي
نوف :مين دفك يامجنونه
في: المهم كيفك وتعالي بالاحضانياحبيبتشي
نوف:والله مو منك من هالمصريه الي مصادقتها

*
خالد:في يلهتعالي بنكمل عنك بسرعه تعالي وانتي يانوف تعالي العبي محتاجين عامودههههههههه
في: لامعليش ياخالد كملوا عني انابروح اسلم على الي جو
نوف: طيبشغلك معاي ياخويلد بعدين تشوف وهي تااشر باايدينها بتوعد
وقام خالد طلع لسانهعليها وبعدين راحت تلحقه وتنادي في تكفييييييين في ابي فزعه حديه من الجهه الثانيههههههههههههههههه
وطبعا مافي امل خالد ينمسك لو لحقوه الى الصبح استسلموا وراحتفي سحبت نوف عشان تروح معها عشان تروح تسلم

&&&ووصلوا لقسمالحريم وفي مجلس الحريم&&&

ام فهد: هلا هلا هلا والله ب فيحبيبتي كيفك
في وهي رافعه حاجب ومبتسمه: الحمد الله ياخالتي انا بخير انتيوشلونك
ام فهد: انا بخير ياحلوه الحمد الله
في: دوووم انشاء اللهخالتي
ام فهد: الله يسلمك انشاء الله ويين كنتي فيه كنت قاعده ادورك
فيباابتسامه حلوه: كنت في الملعب
ام فهد: مشاء الله عليك ماعندك وقتهههههههههههههه

في ابتسمت وقالت تكلم ام فهد: يله ياخلتي انا بروح اكمل عناذنك خالتي انا بروح
ام فهد: امداك تجين عشان تروحين هههههههههههه
في : معليشياخالتي انا بروح يستنوني في الملعب وانشاء الله انا عندك يومين حتى بتملين منيتراني بثره وبتقولين لي روحي عني فكييييييييييني منك
ام فهد: هههههههههههه لامااقدر اذنك معك بس انتبهي لاتنامين في الملعب
في وهي تضحك مجامله: ههههههههانشاء الله على امرك يله انا رايحه وسحبت نوف معها

في:اقولك وين اختيمي
نوف :والله ماادري انا كنت معها في مجلس الحريم وكانت ماده بوزها وسالتها وشفيك بغت تاكلني
في: والله وطلعتي تخااافين ومن مين من ميههههههههههههههاي
نوف وهي تعيد كلام في: لاوالله وبعد طلعتي تخاافين ومن مين منمي . اقول يازينك ساكته
في: ههههههههههههههاي والله انك مسكينه
نوف :مسكينهفي خشتك خخخخخ

مي: بووووووووووه
نوف: بسم الله وانتي من وين طالعه بعدطيحتي قلبي
في تكلم نفسها بصوت واطي: والله وذكرنا القط جانا ينط على قولتاخوانا المصرين
مي: وانتي وش قاعده تقولين بعد والله شكل النطنطه لعبت فيمخك
في : لاابد سلامتك مااقول شي بس قلت انا اذا ذكرنا البعير جانا وقالياخطير>>>>>>هههههه
مي: الحمد الله الله يشفيك بس وش عندكقمتي تقطين خيط وخيط خخخخ
نوف: اقولك يامي العيال في الملعب يقولون محتاجينعمدان تجين معنا
مي: بالله عليك ووشلون العب وانا بها اللبس
*مي كانت لابسهتنوره سودا قصيره فوق الركبه شوي وبدي اسود وفيه وفيه بخه ذهبيه بلمعه كمومه طويلهوفيه قبعه من ورى وفيها فرو وكان صندلها يجنن اسود وفيه كرستاله ذهبيه تلمع بشكلرهيب وكانت طالعه من الصندل شريطه ستان سودا لافتها على ساقها كان شكلها مره نعوموشعرها كانت فالته ومسيحته ولافه اطرافه على فوق بشكل روعه وحاطه كرستاله ذهبيه علىالجنب ماسكه غرتها كان لبسها رسمي وسبورت في نفس الوقت بس كانت نعومه بكل معنىالكلمه..

في: والله محد قالك تكشخي والحلوين ماجابوا طاريك
مي: اقوووولاسكتي ترى الي فيني مكفيني ولاتقولين هالكلام لان ماعندك سالفه
في: ليه فيهسالفه اصلا
مي : اوكي الحين اجلي السالفه بعدين وصلنا للملعب خلينا نروح نفلهاتراها مره كل سنه ووووو

في :وو ايش قصدك يمكن نشوف الحلوين
مي وهي رافعهحاجبها بستهزاءوتعيد كلام في:قصدك يمكن نشوف الحلوين اقول يااختي الحبيبه ماقالوالك انك احلى وانتي ساكته..
في: لاالناس يقولون لاتسكتين ابد وانا اعمل بالنصيحهيااختي العزيزه.
نوف :هييه انتوا بس خلاص مو كافي انكم ساحبين علي وبعد تطاقونلا حالفه امسكي شعرها لالا امسكيه
في: والله انا ماعنديمانع
الكل:ههههههههههههههههههه
&&&&&&&&
راحوالبنات للمعلب يتفرجون على لعب الشباب واستهبالهم واكيد مي رايحه وفي بالها شيثاني
خالد: لحظظظظظظظظظظظظظظظظظه وقفوو
مي وفي نوف: ترانا ماسويناشي
خالد: الا مسوين خطأ كبير وما اقدر اخليكم تروحون كذاا
في: لا والله وشسوينا
خالد: القمر نازل اليوم وما تجون تقولون لي احس في شي غريب بس القمر مررهوحده ينزل قووويه هذي
نوف: مشكور يا خالد هذا من ذوقك حيااااتي>>> المشكله عارفه ان اخوها مايقصدها لانه بس شغال فيها تحطيم ومخلي الكلام الحلوللناس
خالد: خير انتي اصحي من قال اني اتكلم عنك انا اتكلم عن اللي لابس اسوودالعسل اللي جمبك>>>خالد متعود لسانه على الكلام الحلو من كثر ما لعب علىبنات الناس
مي: مشكوور>>>>>>>استحت البنت
في : الحمدالله يارب الحين احسب عندك سالفه اجل تمدح ذي ذي >>>>وتأشر على مي بطرفاصبعها
مي: وليش انتي محترقه وتغلين اذا انا ما عجبتك انا معجبهخلووودي
خالد: اااااااااااااااااه اه بس عيدها الله يخليك مرره وحده بس
مي: خلوووووودي
_خالد طاح على الارض
نوف تعطي خالد كف محترم: خالد وشفيك
خالد: عمى عمي وش هذا ما عندك نعومه انا اشك انك انتي وياها بناتاصلاااا>>يأشر على في
في : نوف اقول ترانا تهزئنا اليوم لحد ما قلنا بستهزئ يكفينا شهر خلينا نروح الملعب احسن
خالد: من زمان افهموها من دوون تهزززئخخخخخخخخخخخخخ
مي:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في : نوفيلللللللللللللللللللللللللله
نوف : طيب طيب يله بس شوفي ما في احد اول والاانتي عادي عندك تطلعي عنددهم انا لا
مي: لا استنوني انا بجي لحظظه
خالد: افاااااا افاااا انا لي ساعه اصرفهم وتبين تروحين وتخليني انا زعلاااان
مي: معليش يا خالد شوي وبرجعلك
خالد واهو يسوي نفسه زعلاان: خذي راحتك استناك
مي: مشكوور خلوودي
خالد: ااااااااااااه بس خلااص روحي لا يصير فيني شي ببعدين ماميتدعي عليك
مي وفي ونوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله اكبررر الله اكبر لا اله الا الله الساعه 6 ونص
نوف/ ااوه اذنيللله تعالو تلقين امي مولعه تدورني
مي/ ايه وحتى امي
**رااحو البنات عندالحريم وجلسو يفطروون كان الجوو بااارد والنار مسويه جوو خطير والبنات جايبين معاهمذره لانهم يحبونها مشويه **
ام فهد: ها يا ينااااااااااات اشوفكم ناسيني
في : في ايش خالتي
ام فهد تعيد كلامها: في ايش خالتي انا اصلا اكبر منك بخمس سنين بسوشلون ناسيني ما جبتو لي ذره معاكم عارفين انا صبيه بجنن ابي احافظ علىرشاقتي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي: ولا يهمك يا خالتي انا جايبه كثييييييير اروح واجيبلكم منيبي بعد
ام احمد وام ام سعد: انا ابي معكم
&&كانت في المسؤووله عنالشوى بحكم ملابسها ما تخاف عليها تحرق او شي مثل نوف ومي اللي لابسينفساتين&&
##مي كانت مسويه حلى لخالتها ام سعد عشان تنعجبفيها>>>>>مصلحجيه
مي: خالتي ذقتي الحلا اللي انا مصلحته
امسعد: وينه حبيبتي
مي: تفضلي
ام سعد: مشااء الله عليك انتي مسويته احسبه منبراا يله يا حظ خالتك فيك كل يوم تقهوينها وتصلحين لها حلااا خاله مدلعه
مي واهيميته من الفرررح ومستحييه: مشكوره خالتي>>>انشاء الله انتي
ام سعد: وانا االصاادقه >>تناظر في وتبتسم لها
في تكلم نفسها: وش فيهااا ذي
نوف : ايش
في: سلامتك
&&&&&&&&&&جوالفي
في: الوو
احمد:هلا يا الخاااينه
في:اف اف خاينه مره وحده
احمد: ايهما قلتي لي انكم تشووون
في: لان الشوي للبنات فقط لا غيررر حصرياااا
احمد: افااا بس ناسيه اخوك حبيبيك
في: شوف بعطيك بس انت مو تجيب لي شله حسب الله كلهممعاك
احمد: أي شله انا ما اعرف غير نفسي ها ها ها ها
في: ايوووه تعجبني يلهتعال عند الباب بعطيك
احمد : اووقيه اووقيه
في: نووف
نوف: نعم
في: خذي هذي الذره وديها خالد بيجي ياخذها منك لاخوياحمد>>>>>>>كذاابه بس ما في طريقه غير كذا عشان تشوفهويشوفها
نوف: طيب روحي انتي
في: ما تشوفيني مشغوله والا انتي تعالي اجلسي عندالمشووي وانا بروح
نوف: طيب هاتي بس وحده
في: ايه روحي عند الباب بيجيلكهناك
رااحت نوف تمشي وتناظر رجليها وخطواتها لحد ما صدمت بالباب او اللي تظن انهباااب
احمد: هلا نوفه
نوفمصدومه:........................................... ...........
احمد: انا كنتاقول ان ذره في تجنن بس تكونين انتي اللي جايبتها لي اكيد طعمها سكرر
نوف انقلبوجهها مليون لون ورااحت دفته ومشت
احمد: لحظه لحظه ابي اللي معاك تراها حقتي ياالحراميه
نوف تذكرت اهي رايحه ليش : خذ
احمد وصوته بعيد لانها عطته وانحاشتبسرعه مليوووون: شكراااااا
نووف واهي مولعه: فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
في مسويه نفسها مرتاعه عارفه ليش نوفمعصبه: نعم نعم اذني ابيها
نوف : خالد ها طيب واللهمردوده
في:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه طيبنشوف
نوف بتموت منها: نشووووووووووووف
&&&&عند الرجال عالمثاني&&&&&&
ابوفهد: وام فهد تنزل من السياره وتلعنالشرطي لحد ما سوها على نفسه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: كفو والله ياام فهد مره عن عشر رجال
خالد: والله عشان كذا جابت بأبويالارض
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفهد: استح على وجهك اناابوك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه العذر والسموحه بس ااناصادق
ابو احمد: يله يا شباب اناا اعتزلت الذبح بكراا انتو اللي بتذبحون
خالد: ياااااااااااي يا عمي ما اقدر انا انسان حساس انتو متوحشين مرررره >>شدد علىالراااء
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : خلاص يا عم انا واحمد بكرااابنصير السفاحين
احمد: والله بجرب اول مرره تراها
ابو فهد: خلاص انا المشرفعليكم بس مو تعلقون الخروف من يديه تصيرون ساقطين على طوول
احمدوزياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
سلطان: خلاص انابساعدكم
زياد: وش بتسوي
سلطان: بسن السكاااكين والحق خووويلد فيها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: اجل انا بلحقه براس الخروف عشان تجيهحاله نفسيه اعرفه خوواف
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طيب يا احمد هذي اخرتها اجل انااوريك
احمد:هههههههههههههههههاي نشوف
***************
بعد الفطور والناسخلاص راقت راحو البنات يتمشون في الاسترااحه كانت مرره كبيره واللي ما يعرفها يضيعفيها بس في ومي عارفينها شبر شبر
نوف: يله عاد ابي العب كوره شوي
مي: وانابعد
في:انا بروح اشوف من في الملعب وارجع لكم

% وبما ان في مسويه نفسهاولد وعندها كل شي ايييزي اهي اللي راحت تستكشف للبنات الوضع في الملعب
في: هييياحمممممممممممممد
**احمد عمره عشرين سنه واهو اخو مي وفي اللي يفلونها معاهويحبونه ولو يطلب اللي يبيه يلبونه له لانه مرره حبوب وطيب معاهم لانه اخوهم الوحيدطويل وشعره بني على اشقر طالع على جدته لانها سوريه وعيونه عسليه زي مي لانه يشبههاوصديقات اخواته خاقين عليه بس اهو يحب وحاط في باله وحده بس يدرس ثاني سنه جامعهقسم حاسب لانه عقبري كمبيوتر واجهزه…**
احمد: هييييييييييييييي يمهروعتيني
في: امووت على الحساسين وش خوفتك ما قلت شي الحين اناديك بصوتوااطي
احمد:هذا صوت واطي والله ما اقول الا الله يعين رجلك بيجي يوم تعطينهبكسسس وتقولين امزح معاك
في: اولا انا اطبق المثل اللي يقول ضرب الحبيب زي اكلالجح وثانيا انا ماراح اتزوووج ابداا
احمد: نشوف والله اول ما تنخطبين انتي الليبتترجينا نوافق
في: ليش ووش شايفني وش شااايفني امشي في الشوارع ادوررجل
احمد: ايه بس خلينا من هالكلام الا كيفك يا حياتي انتي >>>>مصلحجي
في: حياتي في عينك والله وراك شي
احمد: انا ماورايالا الشجره
في: هههه تخفف دمك قول وش عندك عارف ما اقدر اقول لا
احمد: ههههههههههههاي والله عارف انكم من دوني ولاشي
في: اقول مع السلااامه في ناااستستناني
احمد ويمسك يدها: لاااا لااا بقول بقول
في: يلللله وجعتراسي
احمد: اول من الناس طيب؟؟
في: اختك وبنت عمك
احمد وعيونه طاحت فيالارض:مين نوووف
في : ايه بس ماراح اكملك لحد ما تشيل عيونك من الارض
احمد: هه ياخف دمك بس لانها اهي الطلب اللي ابيه منك
في واهي مرتاااعه: تبينوووووف
احمد: في بلا استهبال انتي عارفه اني احبها بس ما قدرت اقولها شي لحدالحين
في: والمطلوب
احمد : شوفي في غررفه هناك في ادوات زراعه واشياء
فيواهي مركزه: طيييب
احمد: اانا بدخل فيها ولما تمرون من عندها انتي اسحبي مي معاكوخلوها تجلس قولي ان الرجال في الملعب وبعدها ماراح تتتحرك من مكانها لحد ما تجونتاخذونها
في: يييييييييييييييييييمه منك يمه منك متى امداك تخطط
احمد واهورافع خشمه: انتي للحين ما تعرفين اخووك وذكائه الخارق للحين
في: ذكاء في اشياءواشياء
احمد بدى يعصب: وش قصدك
في خاافت : لالا ولاشي بس اخاف تزعل مني وانتعارف ما اقدر على زعلها
احمد: لا ماراح تزعل لما تدري ان انا السبب
في: اللهيستر من خططك اخاف تودينا في داهيه
احمد: لا داهيه ولاشي اذا صار شي طلعنا اناوياك منها ولا من شاف ولا من دري
في: اووووقيه ودي اشوف وجه نوف وش لون بيصير >>> وضحكت ضحكه شيطانيه >>>ها ها ها ها هاي
احمد يكمل معاها: ها ها ها ها ها ي من جد
في: يله روح تلقاهم يستوني عشان يصفقوني طوولت مررهعليهم
احمد: يله اووكي
&&& راحت في عند مي ونوف قالت ل مي انهااذا سحبتها تركض وبس وبعدين تفهمها لانها قالت ان الموضوع يخص احمد فما عندها اياعتراض طلباته اووامر ونوف بدت تشك بس طنشت
نوف: ها في فيه احد
في: ايه كلهمجالسين يلعبون ما نقدر نروح
نوف : يوووه طيب وش نسوي الحين برجع انا
في : لحظه لحظه

في :ميوش وشرايك نتسابق
مي: بالكعب ويين مااقدر
في غمزت لهابسرعه افهميها : يللله بس
مي: يله
ورااااااااااحو يركضون بسرعه خياليه ونوفويطلع من راسها مليون علامه استفهام
نوووف: وينهم راااحو مجنوووووووووووووناتتعالو تركتوني
طلع لها صوت من ورى يقول: وانا ما اكفي يا نووف



اتمنى يعجبكم الفصل الاول
منتظره ردودكم الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسبتك عديم الاحساس وصرت ليكل احساسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهتار :: الـتـرفـيـة :: روايات طويلة , قصص طويلة ممتعة للقراءة-
انتقل الى: